مهام وحدة الشؤون الإدارية والمالية
1- تنفيذ كافة الأنظمة واللوائح الإدارية والمالية.
2- العمل على وضع المركز على خريطة الإدارة الإلكترونية.
3- استقطاب الكفاءات المتميزة علميا ومهنيا، واستكمال إجراءات تعيينهم أو التعاقد معهم.
4- الإشراف على موظفي المركز (تقييمهم ومتابعة أداؤهم واقتراح برامج لتدريبهم وتطويرهم).
5- تسهيل إجراءات العمل الإداري والمالي بالمركز.
6- التدقيق والتوجيه والمتابعة لمعاملات المركز.
7- دراسة تحديد الاحتياجات التدريبية للإداريين والفنيين، والتنسيق مع جهات الاختصاص.
8- متابعة العناية بالمعدات والأجهزة والأدوات المكتبية بالمركز.
9- إنشاء قاعدة بيانات لحفظ كافة المعلومات التي تساعد الإدارة في أداء مهمتها بصورة احترافية.
10- إعداد الميزانية السنوية والحساب الختامي للمركز
11- إعداد التقارير الدورية لقسم الاتصالات والمعلومات وتقديمها لنائب مدير المركز
12- تنفيذ أي مهام أخرى يكلف القسم بها من خلال إدارة المركز.
|
آخر تحديث
4/10/2019 1:02:37 PM
|
|
|