الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز الطوارئ و الكوارث

 

في حالات الطوارئ والكوارث اتصل على: 51111 69

مهام وحدة الشؤون الإدارية والمالية
 

1.        تنفيذ كافة الأنظمة واللوائح الإدارية والمالية.

2.        العمل على وضع المركز على خريطة الإدارة الإلكترونية.

3.        استقطاب الكفاءات المتميزة علميا ومهنيا، واستكمال إجراءات تعيينهم أو التعاقد معهم.

4.        الإشراف على موظفي المركز (تقييمهم ومتابعة أداؤهم واقتراح برامج لتدريبهم وتطويرهم).

5.        تسهيل إجراءات العمل الإداري والمالي بالمركز.

6.        التدقيق والتوجيه والمتابعة لمعاملات المركز.

7.        دراسة تحديد الاحتياجات التدريبية للإداريين والفنيين، والتنسيق مع جهات الاختصاص.

8.        متابعة العناية بالمعدات والأجهزة والأدوات المكتبية بالمركز.

9.        إنشاء قاعدة بيانات لحفظ كافة المعلومات التي تساعد الإدارة في أداء مهمتها بصورة احترافية.

10.    إعداد الميزانية السنوية والحساب الختامي للمركز.   

11.    إعداد التقارير الدورية والسنوية عن عمل الوحدة وكافة أنشطتها.           

12.    تنفيذ أي مهام أخرى تكلف الوحدة بها من خلال إدارة المركز.

 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/13/2018 12:20:09 PM