الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز الطوارئ و الكوارث


مهام وحدة الشؤون الإدارية والمالية



1- تنفيذ كافة الأنظمة واللوائح الإدارية والمالية. 

2- العمل على وضع المركز على خريطة الإدارة الإلكترونية. 

3- استقطاب الكفاءات المتميزة علميا ومهنيا، واستكمال إجراءات تعيينهم أو التعاقد معهم. 

4- الإشراف على موظفي المركز (تقييمهم ومتابعة أداؤهم واقتراح برامج لتدريبهم وتطويرهم). 

5- تسهيل إجراءات العمل الإداري والمالي بالمركز. 

6- التدقيق والتوجيه والمتابعة لمعاملات المركز. 

7- دراسة تحديد الاحتياجات التدريبية للإداريين والفنيين، والتنسيق مع جهات الاختصاص. 

8- متابعة العناية بالمعدات والأجهزة والأدوات المكتبية بالمركز. 

9- إنشاء قاعدة بيانات لحفظ كافة المعلومات التي تساعد الإدارة في أداء مهمتها بصورة احترافية. 

10- إعداد الميزانية السنوية والحساب الختامي للمركز 

11- إعداد التقارير الدورية لقسم الاتصالات والمعلومات وتقديمها لنائب مدير المركز 

12- تنفيذ أي مهام أخرى يكلف القسم بها من خلال إدارة المركز. 



أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/10/2019 1:02:37 PM