مهام قسم تحليل وإدارة المخاطر
1- تحديد وإدارة المخاطر التي تتعرض لها الجامعة، وتقييمها ومراقبتها باستمرار.
2- إعداد سجل للمخاطر التي تتعرض لها الجامعة، وتحديثه باستمرار.
3- إعداد خرائط المخاطر داخل الجامعة.
4- إعداد دليل موثق للإجراءات والآليـات والإرشادات والتعليمات التي تخص الطوارئ والكوارث داخل الجامعة.
5- الإشراف على الفرق الميدانية وتحديد مهامهم ومسئولياتهم وآلية عملهم.
6- الإشراف على مواجهة الطوارئ والكوارث التي تتعرض لها الجامعة.
7- الإشراف على عمليات التعافي وإعادة الوضع كما كان عليه قبل الكارثة وذلك في حالة تعرض الجامعة إلى طارئ أو كارثة -لا سمح الله-.
8- الاستعانة بالمختصين من داخل الجامعة ومن خارجها في تنفيذ كافة الأعمال التي لها علاقة بتحليل وإدارة المخاطر.
9- إعداد التقارير الدورية لقسم تحليل وإدارة المخاطر وتقديمها لنائب مدير المركز.
10- المساهمة في مواجهة الطوارئ والكوارث التي تتعرض لها الجامعة.
11- تنفيذ أي مهام أخرى يكلف القسم بها من خلال إدارة المركز.
|
آخر تحديث
4/10/2019 12:52:38 PM
|
|
|