مهام قسم تحليل وإدارة المخاطر



1- تحديد وإدارة المخاطر التي تتعرض لها الجامعة، وتقييمها ومراقبتها باستمرار. 

2- إعداد سجل للمخاطر التي تتعرض لها الجامعة، وتحديثه باستمرار. 

3- إعداد خرائط المخاطر داخل الجامعة. 

4- إعداد دليل موثق للإجراءات والآليـات والإرشادات والتعليمات التي تخص الطوارئ والكوارث داخل الجامعة. 

5- الإشراف على الفرق الميدانية وتحديد مهامهم ومسئولياتهم وآلية عملهم. 

6- الإشراف على مواجهة الطوارئ والكوارث التي تتعرض لها الجامعة. 

7- الإشراف على عمليات التعافي وإعادة الوضع كما كان عليه قبل الكارثة وذلك في حالة تعرض الجامعة إلى طارئ أو كارثة -لا سمح الله-. 

8- الاستعانة بالمختصين من داخل الجامعة ومن خارجها في تنفيذ كافة الأعمال التي لها علاقة بتحليل وإدارة المخاطر. 

9- إعداد التقارير الدورية لقسم تحليل وإدارة المخاطر وتقديمها لنائب مدير المركز. 

10- المساهمة في مواجهة الطوارئ والكوارث التي تتعرض لها الجامعة. 

11- تنفيذ أي مهام أخرى يكلف القسم بها من خلال إدارة المركز. 




آخر تحديث
4/10/2019 12:52:38 PM