مهام قسم الاتصالات والمعلومات
1- تجهيز المركز بالتقنيات الحديثة الضرورية.
2- استقبال وتوجيه البلاغات والرد على الاستفسارات الواردة للمركز على مدار الساعة وتوثيقها وتحليلها.
3- التنسيق مع الجهات المعنية لتشغيل غرفة التحكم و تحديد دور كل جهة و آلية التعامل معها.
4- وضع أنظمة مناسبة للإنذار المبكر، والتواصل مع ممثلي القطاعات داخل الجامعة ومع منسوبي و طلاب الجامعة.
5- وضع نظام لكافة بيانات المركز الإلكترونية، وأرشفتها إلكترونيا، وتحديثها باستمرار.
6- الإشراف على الموقع الإلكتروني للمركز وتحديثه باستمرار.
7- الإشراف على كافة الأنظمة التقنية الخاصة بالمركز، وتشغيلها وتحديثها باستمرار.
8- التنسيق مع إدارة المركز والفرق الميدانية التي تواجه الحدث.
9- التنسيق والمتابعة لعمليات إعادة الوضع كما كان عليه قبل الكارثة وذلك في حالة تعرض الجامعة إلى طارئ أو كارثة -لا سمح الله-.
10- الاستعانة بالمختصين من داخل الجامعة ومن خارجها في تنفيذ كافة الأعمال التي لها علاقة بمجال الاتصالات والمعلومات.
11- إعداد التقارير الدورية لقسم الاتصالات والمعلومات وتقديمها لنائب مدير المركز
12- تنفيذ أي مهام أخرى يكلف القسم بها من خلال إدارة المركز.
|
آخر تحديث
4/10/2019 12:52:58 PM
|
|
|