الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز الطوارئ و الكوارث


مهام قسم الاتصالات والمعلومات



1- تجهيز المركز بالتقنيات الحديثة الضرورية. 

2- استقبال وتوجيه البلاغات والرد على الاستفسارات الواردة للمركز على مدار الساعة وتوثيقها وتحليلها. 

3- التنسيق مع الجهات المعنية لتشغيل غرفة التحكم و تحديد دور كل جهة و آلية التعامل معها. 

4- وضع أنظمة مناسبة للإنذار المبكر، والتواصل مع ممثلي القطاعات داخل الجامعة ومع منسوبي و طلاب الجامعة. 

5- وضع نظام لكافة بيانات المركز الإلكترونية، وأرشفتها إلكترونيا، وتحديثها باستمرار. 

6- الإشراف على الموقع الإلكتروني للمركز وتحديثه باستمرار. 

7- الإشراف على كافة الأنظمة التقنية الخاصة بالمركز، وتشغيلها وتحديثها باستمرار. 

8- التنسيق مع إدارة المركز والفرق الميدانية التي تواجه الحدث. 

9- التنسيق والمتابعة لعمليات إعادة الوضع كما كان عليه قبل الكارثة وذلك في حالة تعرض الجامعة إلى طارئ أو كارثة -لا سمح الله-. 

10- الاستعانة بالمختصين من داخل الجامعة ومن خارجها في تنفيذ كافة الأعمال التي لها علاقة بمجال الاتصالات والمعلومات. 

11- إعداد التقارير الدورية لقسم الاتصالات والمعلومات وتقديمها لنائب مدير المركز 

12- تنفيذ أي مهام أخرى يكلف القسم بها من خلال إدارة المركز. 



أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/10/2019 12:52:58 PM