الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز الطوارئ و الكوارث

 

في حالات الطوارئ والكوارث اتصل على: 51111 69

مهام قسم الاتصالات والمعلومات
 

1.        تجهيز المركز بالتقنيات الحديثة الضرورية.

2.        استقبال وتوجيه البلاغات والرد على الاستفسارات الواردة للمركز على مدار الساعة وتوثيقها وتحليلها.           

3.        التنسيق مع الجهات المعنية لتشغيل غرفة التحكم و تحديد دور كل جهة و آلية التعامل معها.

4.        وضع أنظمة مناسبة للإنذار المبكر، والتواصل مع ممثلي القطاعات داخل الجامعة ومع منسوبي و طلاب الجامعة.

5.        وضع نظام لكافة بيانات المركز الإلكترونية، وأرشفتها إلكترونيا، وتحديثها باستمرار.

6.        الإشراف على الموقع الإلكتروني للمركز وتحديثه باستمرار.

7.        الإشراف على كافة الأنظمة التقنية الخاصة بالمركز، وتشغيلها وتحديثها باستمرار.

8.        التنسيق مع إدارة المركز والفرق الميدانية التي تواجه الحدث.

9.        التنسيق والمتابعة لعمليات إعادة الوضع كما كان عليه قبل الكارثة وذلك في حالة تعرض الجامعة إلى طارئ أو كارثة -لا سمح الله-.

10.    الاستعانة بالمختصين من داخل الجامعة ومن خارجها في تنفيذ كافة الأعمال التي لها علاقة بمجال الاتصالات والمعلومات.

11.    إعداد التقارير الدورية لقسم الاتصالات والمعلومات وتقديمها لنائب مدير المركز.

12.    تنفيذ أي مهام أخرى يكلف القسم بها من خلال إدارة المركز.

 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/13/2018 12:17:39 PM