الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز الطوارئ و الكوارث

 

في حالات الطوارئ والكوارث اتصل على: 51111 69

مهام وحدة الجودة والمتابعة
 

1.        تأهيل المركز للحصول على الاعتمادات الدولية.

2.        التحديث المستمر لنظم الجودة في المركز.

3.        متابعة خط سير العمليات وتدقيق الإجراءات والمعاملات للتأكد من أن العمل يسير وفق متطلبات الجودة.

4.        تدريب العاملين في المركز على تعليمات وإجراءات الجودة وتطبيقاتها، ورفع كفاءة وفعالية الأعمال في المركز.

5.        وضع الخطة الاستراتيجية للمركز وتحديثها باستمرار بما يوائم الخطة الاستراتيجية للجامعة.

6.        تلقي الاقتراحات والمبادرات ودراستها والتوصية بشأنها.

7.        إعداد التقارير الدورية لوحدة الجودة والمتابعة وتقديمها لمدير المركز.

8.        تنفيذ أي مهام أخرى تكلف الوحدة بها من خلال إدارة المركز.

9.        المساهمة في توحيد جهود كافة القطاعات داخل الجامعة لمواجهة الطوارئ والكوارث.

10.    المساهمة في مواجهة الطوارئ والكوارث التي تتعرض لها الجامعة.

11.    الاستعانة بالمختصين من داخل الجامعة ومن خارجها في تنفيذ كافة الأعمال التي لها علاقة بمجال الاتصالات والمعلومات.

 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/13/2018 12:19:16 PM