مهام وحدة الجودة والمتابعة
1- تأهيل المركز للحصول على الاعتمادات الدولية.
2- التحديث المستمر لنظم الجودة في المركز.
3- متابعة خط سير العمليات وتدقيق الإجراءات والمعاملات للتأكد من أن العمل يسير وفق متطلبات الجودة.
4- تدريب العاملين في المركز على تعليمات وإجراءات الجودة وتطبيقاتها، ورفع كفاءة وفعالية الأعمال في المركز.
5- وضع الخطة الاستراتيجية للمركز وتحديثها باستمرار بما يوائم الخطة الاستراتيجية للجامعة.
6- تلقي الاقتراحات والمبادرات ودراستها والتوصية بشأنها.
7- المساهمة في توحيد جهود كافة القطاعات داخل الجامعة لمواجهة الطوارئ والكوارث.
8- المساهمة في مواجهة الطوارئ والكوارث التي تتعرض لها الجامعة.
9- الاستعانة بالمختصين من داخل الجامعة ومن خارجها في تنفيذ كافة الأعمال التي لها علاقة بمجال الاتصالات والمعلومات.
10- إعداد التقارير الدورية لقسم الاتصالات والمعلومات وتقديمها لنائب مدير المركز
11- تنفيذ أي مهام أخرى يكلف القسم بها من خلال إدارة المركز.
|
آخر تحديث
4/10/2019 12:57:56 PM
|
|
|