مهام وحدة الجودة والمتابعة



1- تأهيل المركز للحصول على الاعتمادات الدولية. 

2- التحديث المستمر لنظم الجودة في المركز. 

3- متابعة خط سير العمليات وتدقيق الإجراءات والمعاملات للتأكد من أن العمل يسير وفق متطلبات الجودة. 

4- تدريب العاملين في المركز على تعليمات وإجراءات الجودة وتطبيقاتها، ورفع كفاءة وفعالية الأعمال في المركز. 

5- وضع الخطة الاستراتيجية للمركز وتحديثها باستمرار بما يوائم الخطة الاستراتيجية للجامعة. 

6- تلقي الاقتراحات والمبادرات ودراستها والتوصية بشأنها. 

7- المساهمة في توحيد جهود كافة القطاعات داخل الجامعة لمواجهة الطوارئ والكوارث. 

8- المساهمة في مواجهة الطوارئ والكوارث التي تتعرض لها الجامعة. 

9- الاستعانة بالمختصين من داخل الجامعة ومن خارجها في تنفيذ كافة الأعمال التي لها علاقة بمجال الاتصالات والمعلومات. 

10- إعداد التقارير الدورية لقسم الاتصالات والمعلومات وتقديمها لنائب مدير المركز 

11- تنفيذ أي مهام أخرى يكلف القسم بها من خلال إدارة المركز. 


آخر تحديث
4/10/2019 12:57:56 PM